منتديات الإبداعات الشبابية

منتديات الإبداعات الشبابية

أهلا وسهلا بكم في منتديات الابداعات الشبابيه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يحقق لقبه الأول مع مورينيو بنصر غالٍ على برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar

الأوسمه : وسام المدير العام
عدد المساهمات : 52
نقاط : 155
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 18
الموقع : www.ebda4shabab.tk

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يحقق لقبه الأول مع مورينيو بنصر غالٍ على برشلونة    الجمعة أبريل 22, 2011 8:18 pm



نجح فريق ريال مدريد في تحقيق البطولة الأولى في عهد المدير الفني البرتغالي مورينيو بعد أن تغلب على برشلونة بملعب الميستايا بهدف للاشيء أحرزه نجمه كريستيانو رونالدو بالدقيقة 103 من عمر المباراة.

اتسمت الدقيقة الأولى من اللقاء بالسرعة وحصل كريستيانو رونالدو على خطأ قُرب الزاوية الركنية اليُسرى لكن لم تستغل على الوجه الأمثل بكرة بعيدة عن زملاء تشابي ألونسو .. ثم أعقبها خطأ آخر من ألفيش على دي ماريا لتصبح الأجواء مشحونة في وقت مبكر للغاية.

نفذ كريستيانو رونالدو اللعبة ناحية سيرجيو راموس المتقدم والذي سددها بيمناه من الوضع طائراً واصطدمت بظهير برشلونة أدريانو كوريا وطالب المدافع الأسباني للريال الحصول على ركلة جزاء معتقداً أن الكرة اصطدمت بيد الظهير البرازيلي الأيسر دون أن يلقى استجابة من الحكم.

بينما رد تشافي هيرنانديز ظابط إيقاع ولعب فريق برشلونة على الحماسة المدريدية بتسديدة من على بعد حوالي 25 ياردة لكنها ذهبت بعيداً عن الثلاث خشبات للحارس كاسياس.

وبعد حمى البداية في الدقائق العشر الاولى بدأ الفريق الكاتالوني بالسيطرة على الكرة وتناقلها في منتصف ملعبهم.. ولكن بتمريرة خادعة من مسعود أوزيل ضرب بها مدافعي برشلونة و وضع كريستيانو رونالدو في مواجهة المرمى لكن النجم البرتغالي سددها بشكل متأخر مما مَكَن ماسكيرانو -قلب الدفاع- من أن يخرجها وينقذ برشلونة من هدف مُبَكر في الدقيقة الـ12.

هذه الأفضلية النسبية للفريق العاصمي خفتت بعد أن تقدمت عناصر برشلونة للأمام وتبادلت الهجمات وحصلت على بعض الأخطاء في منتصف ملعب الريال وخاصة بعد الأخطاء التي كات ضد ليونيل ميسي.

سدد أوزيل كرة ارتدت من دفاع برشلونة إثر ركلة ركنية للفريق الريالي في الدقيقة 21 لكنها أيضاً كانت بعيدة عن الثلاث خشبات لحارس برشلونة بينتو.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ebda4shabab.tk
 
ريال مدريد يحقق لقبه الأول مع مورينيو بنصر غالٍ على برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الإبداعات الشبابية :: القسم الرياضي-
انتقل الى: